الهوية البصرية الجديدة لشركة AT&T الأمريكية

شركة (آي تي & تي ) الأمريكية للإتصالات تنشر شعارها الجديد ضمن سلسلة التحديثات في هويتها البصرية

الشعار الجديد لليمين. الشعار القديم لليسار.

منذ بداية العام 2016، بدأت شركة الاتصالات الامريكية الرائدة AT&T في طرح شعارها المعدل ضمن خطتها لإعادة تصميم الهوية الخاصة بها هذا العام، الملاحظة أكثر مايمكن في الإعلانات التلفزيونية الجديدة ولافيتات الشركة.

New Logo and Identity for AT&T by Interbrandالشعار الجديد تم بتعاون بين قسم الهوية والتصميم في شركة AT&T وأستوديو إنتربراند نيويورك. مدير التصميم دارين كراشنزي صرح قائلاً: “الهوية البصرية الخاصة بشركة AT&T كانت بحاجة لتطوير لكي تزدهر في الاسواق والبيئات الجديدة، بالشعار الجديد والألوان المعطاه اصبح هنالك مرونة للعلامة التجارية للتواصل مع جمهور متنوع على نحو متزايد عبر حلول التنقل والترفيه والأعمال”.

الشعار المطور مرسوم خصيصاً وسيستخدم في المقام الأول لتوحيد كيفية النظر وكتابة الشركة، كذلك كيفية ظهوره على الأجهزة المتصلة.

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

هل تروق لك التغييرات الجديدة؟ هل ترى بأنها ستأثر على الشركة في المستقبل القريب؟ ماذا ترى من مزايا وعيوب التصميم الجديد؟

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

مراحل تطور الشعار على مر الزمن.

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

New Logo and Identity for AT&T by InterbrandNew Logo and Identity for AT&T by Interbrand

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

New Logo and Identity for AT&T by Interbrand

مصادر: AT&T, Brand New

Advertisements

One thought on “الهوية البصرية الجديدة لشركة AT&T الأمريكية

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

w

Connecting to %s